تحويل أشرطة الفيديو القديمة إلى DVD

العالم الرقمي بدأ في السيطرة على العالم بشكل عام، فقد ذهبت أجهزة التلفزة العادية ذات الحجم الضخم والألوان القديمة وحل مكانها أجهزة التلفزة LED والتي تتمتع بصغر الحجم، دقه الألوان، وقله الاستهلاك للطاقة الكهربائية، كما أن أجهزة الفيديو القديمة والتي تستخدم شرائط من نوع VHS إنقرضت وحل محلها أجهزة تشغيل أقراص ال DVD الرقمية والتي تتسع لساعات اكبر، وحجم اصغر، ودقه عرض رائعة لا يمكن مقارنتها بأشرطة الفيديو القديمة.

في الماضي سجل العديد من الناس الأحداث الهامة من حياتهم على أشرطة الفيديو، بدءا من حفلات الزفاف لأعياد الميلاد ورحلات مثيرة في الطبيعة مع أفراد الأسرة. ولكن اليوم في العصر الحديث، فإنه يكاد يكون من المستحيل أن تجد من لديه أجهزة فيديو في المنزل، وبالتالي يكاد يكون من المستحيل مشاهدة هذه الأشرطة القديمة والذكريات الحلوة. ما العمل؟

اليوم يمكنك تحويل أشرطة الفيديو الى أقراص DVD  أو ملفات الكمبيوتر. وبهذه الطريقة سوف تكون التسجيلات القديمة متاحة لأي فرد من أفراد الأسرة، ويتمكن مشاهدة الفيديوهات بسهولة عبر تلفزيون LED جديد او عن طريق الحاسوب. وهل أجمل من الجلوس كباراً وصغاراً في الصالون ومشاهدة حفل زفاف قديم او عيد ميلاد او لقطات من رحلاتكم او حفلات التخرج؟ انها ذكريات جميلة.

يظن الكثير ان أشرطة الفيديو بالخزانة محافظ عليها. والحقيقة هي ان أشرطة الفيديو صنعت من مواد مغناطيسية حساسة, وهي تتأثر من يوم ليوم بسبب درجة الحرارة والغبار, ومن ثم تتلاشى الألوان وفي بعض الحالات نخسر بعد اللقطات.
لذلك أسرعوا في المحافظة على ذكريات العمر.

في الختام، نحن في إستوديوهات اوميديا نقدم لكم خدمات مهنية وموثوق بها لتحويل جميع أنواع أشرطة الفيديو الى DVD أو ملفات الكمبيوتر. لنا سنوات من الخبرة في هذا المجال, ولدينا أجهزة وطرق متقدمة للحفاظ على ذكرياتكم بأفضل حالة.
للمزيد من المعلومات إتصلوا بنا الان على 0507511085

بقلم: مهدي زيد - مدير إستوديوهات اوميديا