تحويل أشرطة الفيديو (كاسيت) القديمة

العالم الرقمي بدأ في السيطرة على العالم بشكل عام، فقد ذهبت أجهزة التلفزة العادية ذات الحجم الضخم والألوان القديمة وحل مكانها أجهزة التلفزة LED والتي تتمتع بصغر الحجم، دقه الألوان، وقله الاستهلاك للطاقة الكهربائية، كما أن أجهزة الفيديو القديمة والتي تستخدم شرائط من نوع VHS إنقرضت وحل محلها أجهزة تشغيل أقراص ال DVD الرقمية والتي تتسع لساعات اكبر، وحجم اصغر، ودقه عرض رائعة لا يمكن مقارنتها بأشرطة الفيديو القديمة.

في الماضي سجل العديد من الناس الأحداث الهامة من حياتهم على أشرطة الفيديو، بدءا من حفلات الزفاف لأعياد الميلاد ورحلات مثيرة في الطبيعة مع أفراد الأسرة. ولكن اليوم في العصر الحديث، فإنه يكاد يكون من المستحيل أن تجد من لديه أجهزة فيديو في المنزل، وبالتالي يكاد يكون من المستحيل مشاهدة هذه الأشرطة القديمة والذكريات الحلوة. ما العمل؟

اليوم يمكنك تحويل أشرطة الفيديو الى ملفات MP4 وبهذه الطريقة سوف تكون التسجيلات القديمة متاحة لأي فرد من أفراد الأسرة، ويتمكن مشاهدة الفيديوهات بسهولة عبر تلفزيون LED او عن طريق الحاسوب.
وهل أجمل من الجلوس كباراً وصغاراً في الصالون ومشاهدة حفل زفاف قديم او عيد ميلاد او لقطات من رحلاتكم او حفلات التخرج؟ انها ذكريات جميلة.

يظن الكثير ان أشرطة الفيديو بالخزانة محافظ عليها. والحقيقة هي ان أشرطة الفيديو صنعت من مواد مغناطيسية حساسة, وهي تتأثر من يوم ليوم بسبب درجة الحرارة والغبار, ومن ثم تتلاشى الألوان وفي بعض الحالات نخسر بعد اللقطات.
لذلك أسرعوا في المحافظة على ذكريات العمر.

في الختام، نحن في إستوديوهات اوميديا المكان الأفضل لتحويل جميع أنواع أشرطة الفيديو الى ملفات MP4. لنا سنوات من الخبرة في هذا المجال, ولدينا أجهزة وطرق متقدمة للحفاظ على ذكرياتكم بأفضل حالة.

لتحويل كاسيتات الفيديو القديمة إتصلوا بنا الان على: 0507511085 (مهدي)

تحويل كاسيت فيديو